كتاب عبقرية مواقع الإنترنت مجانا

 وأخيرا الإصدار الثاني من كتاب "عبقرية مواقع الإنترنت"، بعد أن حاز الإصدار الأول علي ثقة تحميل مستخدمي الإنترنت العربي، حيث زاد عدد مرات الكتاب عن  175 ألف مرة تحميل
والأن إليكم الإصدار الثاني وبالمجان
 
Monday, 08 July 2013 09:26

برمجة الويب بتقنيات SEO

Written by 
Rate this item
(0 votes)
برمجة الويب بتقنيات SEO
 
قصة واقعية حدثت منذ وقت قريب جدا
أعرف شخصا يمتلك شركة مقاولات ذات شان، لها أعمال داخل مصر وخارجها، وكانت شركة ما قد انشأت له موقعا إليكترونيا لشركته، وكان الموقع إستاتيكيا، وقد عرضت عليه تطوير الموقع، وقبل العرض علي أن يكون ذلك في وقت لاحق، بسبب ضيق الوقت.
ومرت الأيام وحدث أمر طاريء وهام جدا يتطلب مني أن أتصل تليفونيا بصاحب شركة المقاولات المذكورة، في موضوع خاص، وبعد أن أمسكت بالتليفون المحمول لأقوم بالإتصال به، فوجئت أن رقم ذلك الشخص غير موجود، ولم أستطيع الاتصال به، بسبب فقداني رقم التليفون.
فجائتني فكرة جيدة وهي أن أحصل علي رقم تليفونه عن طريق بيانات الاتصال الموجوده بموقع شركته علي الانترنت

، ولكن واجهتني مشكلة أخري، وهي أنني لست متذكرا الدومين نيم الخاص بموقع شركته علي الانترنت (رابط وعنوان الشركة علي الانترنت). ولكني أعرف الاسم التجاري للشركة وإسم مالكها.
وهنا كان لابد أن ألجأ إلي جوجل بصفته محرك بحث، لأبحث من خلاله عن موقع شركة المقاولات عن طريق كتابة اسمها التجاري أو كتابة إسم مالكها في محرك البحث، حتي أحصل علي التليفون الذي ابحث عنه، وكان هذا حلا نهائيا وعمليا، وبالفعل قد فعلت ذلك...
 
وهنا كانت الكارثة الكبري: حينما كتبت إسم الشركة في محرك البحث، لم تظهر لي اية نتائج، وحينما كتبت إسم مالكها لم تظهر لي أية نتائج، وجلست أكتب العديد من الكلمات الاستدلالية التي تخص شر
كته، ولكن باءت كل المحاولات بالفشل.
وهنا السؤال: ماذا يعني هذا بالنسبة للموقع الاليكتروني لشركة المقاولات المذكورة؟! وهنا الإجابة التي لا بديل عنها أن ذلك الموقع والعدم سواء.  بغض النظر عن شكله وتصميمه وجماله، او تكاليفه، بل إنها كارثة كبري أن لا يظهر موقع تلك الشركة في البحث باي كلمة إستدلالية.
وهذا ما نقصده في عنوان هذا المقال الهام، وهنا تقدم شركة سايتس مابس لحلول الويب الحل الجذري لأمثال هذه الشركات، والحل الأفضل علما لمن لمن ينشيء موقعه بعد.
 
شركة سايتس مابس تقدم لكم خدمة إنشاء موقعك الاليكترونية طبقا لتقنيات الـ SEO  وهي تلك التقنيات التي تجعل موقعك صديقا لمحركات البحث كلها، بحيث يمكن الاستدلال علي شركتك، ويمكن للعملاء ان يصلوا الي موقعك الاليكتروني بسهولة. عن طريق كتابة أي كلمات مفتاحية خاصة بك وبمجال موقعك في محركات البحث. 
 
 
Read 2168 times Last modified on Monday, 02 December 2013 21:02
Login to post comments